مراجعة Lenovo ThinkPad T450s: تفخر شركة IBM بك

يعود خط ThinkPad من أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى عام 1992 ، بينما لا يزال يدخل السوق تحت اسم IBM. مع مرور السنين ، تغيرت أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وظهرت نماذج جديدة ، لكن ThinkPad بقيت ضمن مفهومها – الزاوي ، مع عصا التحكم TrackPoint الحمراء والتصميم المميز. تم تصميم ThinkPad T خصيصًا للأعمال. والآن يدخل Lenovo T450s الأخضر تمامًا السوق بدعوى الريادة في مجال الأعمال. ما إذا كان هذا الأخير سيكون قادرًا على اكتساب شعبية ، سنحلل في المراجعة.

التصميم والمواد والتجميع

عندما كانت جميع الشركات المصنعة تبتكر تصميمات “مبتكرة” و “متطورة” لأجهزتها ، كان خط ThinkPad يشحذ مفهومه. تحقق T450s توازنًا بين التقشف والأناقة ، تمامًا كما هو الحال في بدلة العمل الجيدة. في بيئة العمل ، يُنظر إلى مثل هذا الجهاز باحترام ويتحدث الناس ، في معظم الحالات ، بشكل إيجابي عن المظهر ، مما يضيف فقط إلى المزايا.

 

بيئة العمل

قررنا أن هذا كمبيوتر محمول للأعمال. حسنًا ، ماذا يفعل رجل الأعمال العادي بأداة عمله؟ سؤال صعب ، أوافق. ولكن إذا افترضنا أن شخصًا مشغولًا في حالة تنقل ، وأن جميع المستندات والتطورات والأشياء المهمة الأخرى يجب أن تكون معه ، فلن يخذلك Lenovo T450s.

لوحة المفاتيح ولوحة اللمس

تُستخدم لوحة المفاتيح من نوع الجزيرة بدون لوحة NUM. المفاتيح لها مسافة سفر طويلة إلى حد ما ، كما هو الحال بالنسبة لجهاز ultrabook ، يتم الضغط عليها بشكل لطيف. لا توجد شكاوى على الإطلاق حول التصميم وسهولة الاستخدام بشكل عام. بالنسبة لمعظم المستخدمين ، سيكون هذا الحل أكثر ملاءمة بعدة مرات من المفاتيح المسطحة للكمبيوتر الدفتري الكلاسيكي.

لقد وقعت في حب الكمبيوتر المحمول فقط بسبب لوحة المفاتيح ، لأنني حصلت على الجهاز للاختبار عندما كنت بحاجة إلى كتابة نص يتكون من 15000 حرف. هذا عندما أدركت أنني لم أعد أرغب في العودة إلى تخطيطي القديم على Lenovo Y570 ، على الرغم من أنه يحتوي أيضًا على لوحة مفاتيح جيدة. توجد مفاتيح بإضاءة خلفية بمستويين من السطوع للعمل في الظلام. لوحة المفاتيح أيضًا مانعة للرطوبة ، وهو أمر شائع في العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة Lenovo T-series.

اتصال ، دلالة

على الرغم من السُمك ، تمكن مهندسو Lenovo من احتواء المنتج الجديد 3 منافذ USB 3.0 ، و mini DisplayPort ، وسماعة رأس ومقبس ميكروفون مدمجين 3.5 مم ، وفتحات بطاقة SD و SIM لـ 4G و RJ45 و VGA (حتى مع وجود فتحات للبراغي) …

مجال الاتصالات

تعد شبكة جيجابت إيثرنت مسؤولة عن الاتصال السلكي بالشبكة. تدعم وحدة Wi-Fi معايير 802.11 b / g / n ، ولدينا أيضًا فتحة بطاقة SIM للإنترنت 4G / 3G. نشأت الادعاءات ضد الأخير فقط ، لأن المشغل Life ، الذي قدم مؤخرًا 3G ، لم يرغب في العمل على Lenovo T450s ، بغض النظر عن الرقص مع الدف. لا توجد أسئلة حول بقية الواجهات ، ولا سيما فوجئ مستقبل Wi-Fi – الإشارة مستقرة حتى من خلال جدارين خرسانيين.

عرض

في حالة Lenovo T450s ، لا يوجد نقش جديد واحد لـ Beats و JBL و HARMAN وغيرها من شركات الصوت الشهيرة ، وهذا بالتأكيد يرضي – لقد سئم الجميع بالفعل من وعود الصوت الجيد. وسعداء أكثر بحقيقة أن مكبرات الصوت الصغيرة تعمل بشكل جيد وبصوت عالٍ. يحتوي الصوت على مستوى صوت وهو رائع لمشاهدة مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية والأفلام ، وفي بعض الأحيان يمكنك الاستماع إلى الموسيقى. يعد مسار الصوت المدمج قياسيًا ولن يفتح أي شيء جديد للمستخدم ، ولكنه قادر تمامًا على تدوير سماعات مثل Beyerdynamic DT 770 PRO بمقاومة 250 أوم لمستوى صوت مقبول. لكن أحدث “الشاشات” تجعل من الممكن سماع جميع العيوب الموجودة في الصوت على الفور – فالترددات المنخفضة مقطوعة في مكان ما مثل هذا عند 150-200 هرتز ، مع الترددات العالية يكون الأمر أسوأ ، وأحيانًا يكون من الصعب تمييز الجرس.

وظائف

يحتوي Lenovo T450s على قائمة ضخمة بجميع أنواع التكوينات. في حالتنا ، فإن قلب هذا الرجل الصغير المتحفظ هو معالج Intel Core i5 5200U بتقنية 14 نانومتر مع سرعة ساعة تبلغ 2.5 جيجاهرتز.

محول الرسوم مدمج في المعالج – Intel HD Graphics 5500.

في أوكرانيا ، يتم بيع Lenovo T450s بنظام تشغيل مثبت مسبقًا. يمكن أن يكون Windows 8.1 أو Windows 7. في حالتنا ، كان هناك “سبعة” القديم الجيد. هناك أيضًا قائمة كاملة من البرامج الاحتكارية من Lenovo لإدارة المعلمات المختلفة للكمبيوتر المحمول.

يعمل النظام بذكاء ، وهو التباطؤ الوحيد الذي واجهته عند فتح نافذتين من متصفح Chrome مع 10-15 علامة تبويب لكل منهما – ثم عليك الانتظار. في شؤون المكتب وعند التعامل مع المستندات ، لا توجد شكاوى. تساعدك المعايير على فهم المستوى التقريبي لأداء النظام.

لقد سررنا بالمراوح الصامتة تمامًا ، في البداية يبدو أنه لا يوجد سوى غرفة التبريد ، ولكن في الواقع توجد المبردات ببساطة في زاوية توفر الحد الأدنى من مستوى الضوضاء. تتم إزالة الحرارة من اليسار ونادرًا ما يأتي الهواء الساخن من هذه الفتحة. تم تسخين المعالج بحد أقصى 73 درجة تحت تأثير جميع المقاييس المذكورة أعلاه ، وهي نتيجة جيدة.

يحتوي Lenovo T450s على بطاريتين ، إحداهما قابلة للإزالة – تسمى هذه التقنية Power Bridge. يتم دعم استبدال البطارية دون إيقاف تشغيل الكمبيوتر المحمول ، وهو أمر مفيد عند وجود بطاريات متعددة. من خلال شراء بطارية إضافية سداسية الخلايا بقوة 72 وات ، يمكنك تحقيق 19.9 ساعة من الاستقلالية الرائعة.

أمامنا أداة عمل لها كل فرصة للوقوع في حب عدد كبير من الناس. يتم تسهيل هذا الأخير من خلال التصميم الكلاسيكي وشاشة IPS والأبعاد الدنيا والبطارية القابلة للتبديل السريع وسرعة النظام. تبدأ تكلفة Lenovo T450s على Amazon من 1000 دولار ، وما زال السعر بالنسبة لنا غير معروف. يجدر أيضًا النظر في حقيقة عدم وجود منافسين تقريبًا في السوق الأوكرانية من حيث مجموعة من المعايير.

احب:

+ تصميم كلاسيكي

+ الحد الأدنى من الأبعاد والوزن

+ لوحة مفاتيح مريحة ولوحة لمس و TrackPoint

+ عرض

+ بطاريتان قابلتان للتبديل السريع

+ مقاومة الغبار والرطوبة

+ أداء النظام

+ ماسح بصمة الإصبع

لم يعجبني:

-عدم وجود HDMI

 

اترك تعليقاً

القائمة الرئيسية